منتدى مدينة الروضه العالمي

أهلآ ومرحبا بزائرنا الجديد قم الان بالتسجيل في المنتدى
تحياتي/يونس أحمد عوض مسرور

اكبر منتدى عربي يحتوي على العديد من المكتبات وبرامج التلفزيون على الانترنت وبرامج الكمبيوتر والجوال والعاب الكمبيوتر والجوال ويحتوي على قسم للبث المباشر ويحتوي على قسم الاخبار العربيه والعالميه والقسم الطبي والعديد من الاقسام الرائعه

منتدى مدينة الروضه العالمي يرحب بالزوار الجدد &&&&&ونرجو منكم التسجيل في منتداكم وعساه ينال اعجابكم&&&&& وسوف نقوم بتطويره في الايام القادمه &&&&&وسوف يحتوي على افضل البرامج والاخبار والمواقع المتميزه &&&&&مرحبآبكم تحياتي/يونس أحمدمسرور &&&& الجمهوريه اليمنيه --محافظة شبوه --مديرية الروضه
http://www.younes.sport-area.net/vb/e...l.php?type=xml

    الصقر يضمن العودة الى الاضواء قبل اربع مباريات من نهاية دوري الثانية

    شاطر
    avatar
    ???
    زائر

    default الصقر يضمن العودة الى الاضواء قبل اربع مباريات من نهاية دوري الثانية

    مُساهمة من طرف ??? في الجمعة سبتمبر 21, 2012 8:35 pm

    الصقر يضمن العودة الى الاضواء قبل اربع مباريات من نهاية دوري الثانية
    التاريخ: الجمعة 21 سبتمبر 2012 الساعة 10:13

    منتدى مدينة الروضه العالمي-صنعاء:
    أكد لاعبو الصقر ومدربهم الشاب مروان الأكحلي أنهم على قدر المسئولية التي ألقيت على عاتقهم وبأقدامهم، وهم يخوضون مشوار العودة من الدرجة الثانية إلى دوري النخبة والذي فرض عليهم بقرار تعسفي من صناع القرار الكروي، بعدما أنجزوا تلك المهمة قبل نهاية المشوار بأربع جولات كاملة ودون خسارة ليعلنوا العودة إلى مصاف الكبار.
    إعلان العودة جاء بعدما حقق لاعبو الصقر عصر أمس فوزهم الرابع عشر من خمس عشرة مباراة خاضوها ما بين مشوار الذهاب الذي جرى في عدن ومحطات الإياب التي خاضوا فيها أمس الجولة الخامسة.. الفوز جاء على حساب فريق الجيل وبثلاثية نظيفة، جاءت بأفضلية الأداء والاستحواذ والنقل السليم للكرة، وصناعة الهجمة على مناطق دفاعات الجيل الذي فقد أي بصيص أمل في الدخول في معمعة المنافسة.
    لاعبو الصقر كانوا في الموعد لمحاكاة تطلعاتهم من اللقاء الذي أرادوه محطة حسم لمهمتهم التي تنتهي وفقا لما يمتلكه المنافسين وما تبقى للصقر الذي لن يخوض مباراة حسان المنسحب.. شوط اللقاء الأول جاء في اتجاه تنافسي بعدما أجاد لاعبو الجيل إغلاق المساحات واللعب بكثافة الدفاع، ونقل الكرات بهجمات مرتدة، مما أفسد كل المحاولات الصقراوية التي شنها لاعبوه عبر الطرفين ومن العمق.. فمرت الدقائق على الصيغة نفسها لينتهي بالتعادل السلبي.
    في الشوط الثاني استفاد لاعبو الصقر من أخطائهم في صناعة الهجمة وسط كثافة دفاعية للاعبي الجيل، فرتبوا فغيروا من أسلوبهم باعتماد النقل القصير بالكرة عبر المثلثات لفتح ثغرة ونقل الكرة باتجاه المساحات خلف الدفاعات الجيلايو, ومن ذلك كان الظهير النشط وسيم المقطري يضع الصقر في الأسبقية بهدف جميل ليغير واقع الملعب، حيث حاول لاعبو الجيل التحرر ومبادلة الصقر الهجمات، وهو مال لفتح الملعب ليوردانوس و"النفاثة" محسن قراوي في الترحك بالطول والعرض لخلخلة دفاعات الجيل لعبور القادمين من الخلف.. فمرت الدقائق بمحاولات متبادلة، كان الصقر فيها يضيف هدفين آخرين عبر يوردانوس ومحسن قراوي.. لتنتهي المباراة بفوز صقراوي مستحق بثلاثية نظيفة.
    وفي مباراة أخرى أضاع لاعبو اليرموك فوزا كان بالإمكان تحقيقه بعدما تقدموا على شباب أكتوبر بهدفين نظيفين قبل أن يفتحوا دفاعاتهم وشباكهم لهدفين للفريق الشبواني، ليخرج الفريقان بالتعادل ويضيع اليرموك على نفسه نقطيتين مهمتين في صراع المنافسة على البطاقة المتبقية عن المجموعة.
    وفي المباراتين الأخيرتين، حقق سلام الغرفة فوزا مهما على فريق فتح ذمار ليعزز حظوظه في الوصول إلى منطقة دافئة، كما حقق تضامن حضرموت هو الآخر الفوز على الشرطة العائد إلى دوري الثالثة بالنتيجة نفسها.




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 18, 2017 5:13 pm