منتدى مدينة الروضه العالمي

أهلآ ومرحبا بزائرنا الجديد قم الان بالتسجيل في المنتدى
تحياتي/يونس أحمد عوض مسرور

اكبر منتدى عربي يحتوي على العديد من المكتبات وبرامج التلفزيون على الانترنت وبرامج الكمبيوتر والجوال والعاب الكمبيوتر والجوال ويحتوي على قسم للبث المباشر ويحتوي على قسم الاخبار العربيه والعالميه والقسم الطبي والعديد من الاقسام الرائعه

منتدى مدينة الروضه العالمي يرحب بالزوار الجدد &&&&&ونرجو منكم التسجيل في منتداكم وعساه ينال اعجابكم&&&&& وسوف نقوم بتطويره في الايام القادمه &&&&&وسوف يحتوي على افضل البرامج والاخبار والمواقع المتميزه &&&&&مرحبآبكم تحياتي/يونس أحمدمسرور &&&& الجمهوريه اليمنيه --محافظة شبوه --مديرية الروضه
http://www.younes.sport-area.net/vb/e...l.php?type=xml

    الميناء العدني وخيبل المهرة في مقدمة طائرة الصعود للنخبة

    شاطر
    avatar
    يونس أحمد مسرور
    Admin

    عدد المساهمات : 515
    نقاط : 18265
    تاريخ التسجيل : 17/09/2012
    العمر : 29
    الموقع : المملكه العربيه السعوديه-جده

    default الميناء العدني وخيبل المهرة في مقدمة طائرة الصعود للنخبة

    مُساهمة من طرف يونس أحمد مسرور في الإثنين سبتمبر 24, 2012 2:43 pm

    الميناء العدني وخيبل المهرة في مقدمة طائرة الصعود للنخبة


    بلغ فريقا فريقا الميناء العدني وخيبل المهرة مقدمة ترتيب فرق بطولة التصفيات النهائية للدوري العام لأندية الدرجة الثانية للكرة الطائرة التي يقيمها الاتحاد اليمني العام للعبة وتستضيفها حاليا مدينة المكلا حتى الأربعاء 26 سبتمبر الجاري والمؤهلة إلى دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل ( دوري النخبة) وذلك بعد ان جمعا في رصيدهما ست نقاط من فوزين وهما لم يخسرا منذ الافتتاح أمس ..



    إذ تواصلت صباح وعصر اليوم الأحد بالصالة الرياضية المغلقة بمدينة المكلا صالة الفقيد سالم عوض باوزير منافسات التصفيات بثلاثة لقاءات بدأها الميناء بفوز هام على هلال السويري بفوزه بثلاثة أشواط دون رد , 19 / 25 و11/25 و16/25 . وفي اللقاء الثاني فاز أحرار تاربه على أهلي الغيل الذي خسر المباراة الثانية وهذا الانتصار هو الاول للاحرار,


    19/25 , و10/25 , و21/25 .


    اما اخر لقاءات الامس فقد حسمها خيبل المهرة على حساب خنفر أبين وتمكن خيبل من تحقيق الفوز الثاني ورفع رصيده إلى ست نقاط بنتائج الاشواط 17/25و14/25 و19/25.


    وكانت مباريات التصفيات قد انطلقت أمس الأول السبت بثلاث مقابلات جمعت الأولى بين أهلي الغيل والميناء العدني والثانية بين الهلال من السويري وخنفر أبين والثالث التي أقيمت عصر التقى فيها أحرار تاربه من وادي حضرموت وخيبل المهرة ..


    في المباراة الأولى خرج فريق الميناء فائزا بثلاثية نظيفة 21/25 و18/25 و16/25 وفي المباراة الثانية تمكن الهلال من تجاوز خنفر بنفس النتيجة ثلاثة أشواط دون رد جاءت نتائجها 215/25 و 23/25 و19/25 .. أما المباراة الثالثة التي كانت أكثر المباريات الأمس ندية وحماس فقد جمعت بين الأحرار وخيبل والتي انتهت لمصلحة خيبل بثلاثة أشواط مقابل شوط كان الأحرار قد تقدم في البداية 21/25 وتفوق خيبل في الأشواط الثلاثة 25/27 و19/25 و17/25 .


    .. حضر افتتاح البطولة الإخوة محسن علي العطاس المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وحسين عوض العزاني نائب رئيس الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة وأنور صالح جابر رئيس فرع الاتحاد العام للعبة بساحل حضرموت

    ..
    اليوم الاجتماع الفني لبطولة طائرة ساحل حضرموت
    يعقد فرع الاتحاد العام للكرة الطائرة بساحل حضرموت اليوم الاثنين بصالة الاجتماعات بمكتب وزارة الشباب والرياضة بالمكلا الاجتماع الفني لبطولة التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة المؤهلة لنهائيات بطولة الجمهورية أبطال المحافظات برسم الصعود للدرجة الثانية الموسم المقبل ..

    وسيتم في هذا الاجتماع إقرار الجوانب الفنية ومناقشة اللائحة الخاصة بالتصفيات وإجراء القرعة وتحديد موعد البطولة ..

    وحدد فرع اتحاد الكرة الطائرة اقامة مباريات التصفيات على ملاعب أندية المكلا والشعب وسمعون الشحر ويتأهل عنها فريق واحد يمثل ساحل في نهائيات البطولة التي ستؤهل إلى دوري الثانية .

    وكان اتحاد اللعبة بالساحل قد اقر خطة النزول الميداني للمدارس الثانوية ومدارس التعليم الأساسي بهدف تنظيم البطولات المدرسية بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم وإدارة الأنشطة بما يسهم في إبراز المواهب وصقلها والعمل على رعايتها بما يخدم توسيع اللعبة وانتشارها باعتبار المدرسة القاعدة الأساسية للناشط الرياضي وكذا متابعة السلطة المحلية ومكتب وزارة الشاب والرياضة لإيجاد مساحات في الحارات لإقامة ملاعب بهدف اتساع اللعبة .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 18, 2017 5:05 pm